المؤلف إرنست كلاين يؤكد على أن الجزء الثاني من فيلم Ready Player Two قيد التطوير

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 22 ديسمبر 2020
  • 1 صورة



بعد الإصدار الأخير منReady Player One، تحول الحديث سريعًا إلى ما إذا كان الجمهور سيرى في أي وقت تتمة للفيلم على الشاشة الكبيرة.

والآن ووفقًا لأرنست كلاين فإن التطوير جاري بالفعل في متابعة مغامرة الخيال العلمي، وبينما هو في المراحل الأولى ولم يعلن عنه الاستوديو بعد، يبدو المؤلف واثقًا من عودة معظم الفريق الأصلي.

وقال: "إنه في المراحل الأولى في الوقت الحالي، خاصة وأن هوليوود في حالة من عدم اليقين الآن. ولكن يمكنني القول من تجربة صنع الفيلم الأول أن الجميع استمتعوا كثيرًا."

تم إصدار الجزء الأول من الفيلم في عام 2018 مع المخرج المحبوب ستيفن سبيلبرج للرواية الأولى، Ready Player One، حيث دار الفيلم في عام 2045. مع اقتراب الكوكب من شفا الفوضى والانهيار، يجد الناس الخلاص في الواحة، وهو عالم واقع افتراضي واسع تم إنشاؤه بواسطة العبقري المنعزل جيمس هاليداي. عندما يموت هاليداي، يعد بثروته الهائلة لأول شخص اكتشف النقطة الرقمية المخبأة في مكان ما في اللعبة. عندما ينضم الشاب وايد واتس إلى المسابقة، يجد نفسه يصبح بطل غير متوقع في عملية البحث عن الكنز التي تقلب الواقع من خلال عالم خيالي من الغموض والاكتشاف والخطر.



تعليقات