أسماء الله الحسنى....... من اعظم البرامج الدينية التي قدمتها قنوات التليفزيون.

أسماء الله الحسنى، هي صفات الله عز و جل و هي صفات مدح لله تعالى، و كل فعل يفعله الله تعالى هو من صفاته العلا.

و لعل برنامج أسماء الله الحسنى، و هذا البرنامج هو أول برنامج ديني أشاهده يتحدث عن أسماء الله الحسنى، و في كل حلقة يتحدث عن إسم من اسماء الله الحسنى، في نظري و في نظر المحبين لهذا البرنامج الديني هو افضل البرامج التي احبها و احب متابعها، و من أعظم ما أراه في البرنامج أنه يستضيف في نصف كل حلقة عالم من علماء الازهر و الاوقاف يتحدث عن أسرار هذا الإسم.

و ايضا الممثلون الذين يقدمون هذا البرنامج فهم كانوا يشاركون في المسلسلات الدينية.

و لكن بعد أن ظهرت قناة ماسبيرو زمان و بدأت في نشر التراث و منه تراث البرامج الدينية و المسلسلات الدينية، وجدت أنه قد تم تقديم قبله برنامج آخر يعود زمنه الى فترة عهد بدايات ارسال التليفزيون و هو برنامج (في نور الأسماء الحسنى) و كان الراوي هو الفنان محمد السبع و كان الانشاد لمشايخ الابتهالات (الشيخ النقشبندي و الشيخ طوبار و الشيخ محمد الطوخي و الشيخ عبدالسميع بيومي و الشيخ محمد الفيومي) و المطربون (سعاد محمد و كارم محمود و محمد قنديل).

اشكر قناة ماسبيرو زمان على اعادتها لتقديم تراث البرامج الدينية، راجيا منها الاستمرار في اعادة نشر هذا التراث الديني النادر، و جازاهم الله خيرا.

نقد آخر لﺑﺮﻧﺎﻣﺞ أسماء الله الحسنى

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
أسماء الله الحسنى....... من اعظم البرامج الدينية التي قدمتها قنوات التليفزيون. ناجي مصباح محمد ناجي مصباح محمد 1/1 11 مارس 2022