الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | منى واصف | 16 | ||
2) | بسام لطفي | 17 | ||
3) | عبدالهادي الصباغ | 18 | ||
4) | سلمى المصري | 19 | ||
5) | نبيل فرام | 20 | ||
6) | هاني السعدي | 21 | ||
7) | أمل سكر | 22 | ||
8) | علي الرواس | 23 | ||
9) | قمر مرتضى | 24 | ||
10) | يوسف شويري | 25 | ||
11) | مها المصري | 26 | ||
12) | سليم كلاس | 27 | ||
13) | إبراهيم الكردي | 28 | ||
14) | رضوان الساطى | 29 | ||
15) | صباح الجزائري | 30 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن سامي يوسف | قصة وسيناريو وحوار | 1 | |
2) | مروان حداد | قصة وسيناريو وحوار | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مروان حداد | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المؤسسة العامة للسينما (دمشق) | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بهجت حيدر | مصور | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | تغير المجتمع كثيرًا عقب نكسة عام 1967، وانعكس ذلك على مختلف الهموم السياسية والاجتماعية والحياتية، ويسيطر الشعور بالخيبة بلا جدوى العمل من أجل تحاوزها، لكن هناك نماذج إنسانية عديدة لا تقتنع بالهزيمة، وتحاول تجاوزها، والتحرك على مستوى الممارسة العملية التى تتجسد في الكفاح المسلح. 279 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | تغير المجتمع كثيرًا عقب نكسة عام 1967، وانعكس ذلك على مختلف الهموم لاسياسية والاجتماعية والحياتية، وسيطر الشعور بالخيبة بلا جدوى العمل من أجل تحاوزها، لكن هناك نماذج إنسانية عديدة لا تقتنع بالهزيمة، وتحاول تجاوزها، والتحرك على مستوى الممارسة العملية التى تتجسد فى الكفاح المسلح (السينما السورية) 295 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|