The Karate Kid فتى الكاراتيه


صبي ووالدته ينتقلان إلى كاليفورنيا للحصول على وظيفة جديدة. يكافح من أجل التأقلم، حيث تبدأ مجموعة من طلاب الكاراتيه في التنمر عليه لمواعدة فتاة غنية من زمرتهم. الأمر متروك للمالك الياباني مياجي لتعليمه الكاراتيه.


يذهب دانيال مع معلمه مياجي إلى أوكيانو، وبينما يزور مياجي والده المحتضر ويواجه منافسه القديم، حيث يقع دانيال في الحب ليصنع بنفسه المتاعب التي لا تنتهي.


هُزم كريس في الكاراتيه على يد دانيال ومياجي وهو في حالة يرثي لها، ويسعى لمقابلة تيري صديقه في حرب فيتنام ورجل الأعمال وخبير فنون القتال الذي لا يرحم ويتعهد تيري بمساعدة كريس من أجل الانتقام وإعادة تأسيس كوبرا كاي.


خلال إحياء ذكرى الجنود اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية، يقابل السيد مياجي أرملة ضابط القائد وحفيدتها المراهقة جولي، التي ما زالت تعاني من ألم فقد والديها وتواجه مشكلة مع زملائها وجدتها، في ذلك الحين يقرر السيد مياجي تعلميها الكاراتيه من أجل التغلب على آلامها والعودة للطريق الصحيح.


أم يجبرها العمل على الانتقال بصغيرها، من الولايات المتحدة لتعيش فى الصين، فيحتضنه معلم كونج فو، ويعلمه كل أسرار اللعبة فتتغير حياته، وحياة والدته إلى الأفضل.