It's Always Sunny in Philadelphia فيلادلفيا دائما مشمسة


تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء شباب مغرورين ومتغطرسين، كما أنهم يملكون حانة ذات طابع أيرلندي في فيلادلفيا.


في الموسم الثاني من المسلسل، وحينما يعاني الفريق، بعد أن يحاول فرانك والد دي ودينيس اقتحام عالمهم، بينما على جانب آخر يسعى أفراد الفريق للتخلص من جارهم المزعج.


في الموسم الثالث، تخرج نرجسية الفريق عن نطاق السيطرة، فبينما يحاول الفريق تبني طفل مشرد والتطوع مع نشطاء البيئة، يحاول الجميع استغلال الأمور في سبيل الشهرة.


في الموسم الرابع من المسلسل، ومع إعلان حانتهم الخاصة كمعلم تاريخي، يصاب الفريق بالغرور الشديد، وهو اﻷمر الذي يدفعهم لاختطاف صحافي يكتب مراجعات سلبية ضدهم.


في الموسم الخامس من المسلسل، يتعامل الفريق مع الأزمة الاقتصادية الطاحنة، من محاولة استغلال أزمة الرهن العقاري للتعامل مع تأثير الركود العظيم على ثروة فرانك.


في الموسم الجديد، بينما يتصارع الفريق مع مشاكل الزواج والطلاق، يدخل تشارلي وماك في مسابقة إذاعية كبيرة، ويكتشف ماك أن كارمن سيدة عابرة جنسيًا وأنها تزوجت من رجل آخر.


عندما يقع فرانك في حب عاهرة تُدعى روكسي، يحاول الفريق مساعدتها على التحول لامرأة صالحة وترك حياتها القديمة، بينما يخوض باقي أفراد الفريق العديد من المتاعب الأخرى في حياتهم.


ما بين العلاج النفسي، والبحث عن ذهب نازي، بجانب الوقوع في الحب وإتخاذ القرار الصعب من قبل دانيال ودي حيال الجد، يعود الفريق في سلسلة من الحلقات الجديدة.


في الموسم التاسع من المسلسل، يواصل الفريق من جديد سلوكه الفاسد، حيث يشارك في محاولات لتغيير قوانين الأسلحة، والفوز بجائزة، بجانب إيقاف سرقة متجر صغير.


في الموسم العاشر من المسلسل، يسعى الفريق لكسر رقم قياسي في تاريخ الرياضة، بينما يحاول الجميع مساعدة بادي في تطبيقات المواعدة حتى يستطيع إيجاد من يتناسب معه.


مع أحلام دي بالعمل كممثلة مشهورة، تعود الأحداث للماضي عندما انضم فرانك للفريق، حيث يتعرض فرانك لحادث حين يقع من النافذة على رأسه، ويظن من بعدها أنه في العام 2006.


في الموسم الثاني عشر من المسلسل، يقع دينيس في معضلة كبيرة، وذلك حينما يكتشف حمل امرأة منه، بينما يحاصر تشارلي منزل والدة ماك ظننًا منه باختطافها لوالدته.


خمسة أصدقاء شباب مغرورين ومتغطرسين، يملكون حانة ذات طابع أيرلندي في فيلادلفيا، تدخل (سيندي) في العصابة وهي خبيرة في الحيل، وبسبب وضع (بادي) على قائمة المعتدين جنسيًا على النساء، يجب على العصابة حضور ندوة عن التحرش الجنسي من أجل الخروج من القائمة وتتوالى مغامرات العصابة.


يستكمل الفريق مغامراته من جديد بعد انتهاء أحداث الجزء الثالث عشر، حيث يحاول ماك البحث عن الحب، بينما يحاول كل من فرانك ودينيس الوقوف أمام الموضة الجديدة.


في الموسم الخامس عشر، يراجع الجميع قراراتهم في عام 2020 والتي أدت إلى سلسلة من المتاعب، بينما ينطلق الفريق في مغامرة لتسلق أحد الجبال تنفيذًا لرغبة تشارلي.