The Way Ahead (The Immortal Battalion)  (1944)  الطريق أمامنا

0

مجموعة متباينة من المجندين إبان الحرب العالمية الثانية، يبدون استياءهم الشديد من قسوة التدريبات التي يخضعهم لها، الملازم بيري والرقيب فليتشر، ولكنهم عندما يرسلون لجبهة شمال إفريقيا، ويجابهون العدو...اقرأ المزيد الألماني، يكتشفون قيمة التدريبات التي أخضعهم لها الرقيب فليتشر.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مجموعة متباينة من المجندين إبان الحرب العالمية الثانية، يبدون استياءهم الشديد من قسوة التدريبات التي يخضعهم لها، الملازم بيري والرقيب فليتشر، ولكنهم عندما يرسلون لجبهة شمال...اقرأ المزيد إفريقيا، ويجابهون العدو الألماني، يكتشفون قيمة التدريبات التي أخضعهم لها الرقيب فليتشر.

المزيد

القصة الكاملة:

في بداية الحرب العالمية الثانية، مجموعة متباينة من المجندين المدنيين يخضعون لتدريب أساسي للاستعداد للقتال والموت في سبيل أوطانهم، ويشمل الفريق رجالا من جميع الطبقات ومستويات...اقرأ المزيد التعليم والمهن. في البداية يعترضون على أسلوب حياتهم الجديد، المنظم، والقاسي، ويستاءون من الإشراف المستمر من رقيب التدريب (فليتشر)، ولكن عامل مضخة البنزين الملازم (جيم) الذي انضم للجيش البريطاني بعد مأساة (ميناء دنكرك)، حيث تم فقد وأسر أكثر من ٣٠٠ ألف جندي بريطاني، يجد نفسه مسئولا عن تدريب المجندين، فيُكَوِّن بداخلهم الإيمان بوطنهم، والرغبة في الاستعداد الجيد والجاد لمعركة قريبة جدا، ويجعلهم يشعرون بالفخر بما يقومون به، والعمل كفريق واحد، ويتعلمون مهاراتهم الجديدة، ويطورون إعتزازهم بما يقومون به، ويصبحون جزءا من الغزو الفرنسي لـ(شمال إفريقيا)، وأوشكت سفينتهم على الغرق، ويجدون أنفسهم وجها لوجه في قتال أمام العدو الألماني، ويكتشفون قيمة التدريب الذي تدربوه تحت إمرة الملازم (جيم بيري)، والرقيب (فليتشر). (The Way Ahead)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات