Two and a Half Men رجلان ونصف


تدور أحداث المسلسل الكوميدى حول قصة الكاتب تشارلي الذي يحب اللهو، إلا أن حياته تتعقد بعد أن يقوم أخوه المقرب لقلبه آلان بالانفصال عن زوجته، وينتقل للعيش مع تشارلي هو وابنه جاك في منزله المطل على الشاطئ، لتتوالى الأحداث وتقع العديد من المشاكل الطريفة بين أفراد الأسرة.


في الموسم الثاني من المسلسل، يجد آلن نفسه غير مدعو إلى حفلة يقيمها تشارلي، كما يجد نفسه غير مدعو إلى حفلة جوديث، وذلك رغم أن ضيوفها هم أصلًا أصدقاء آلن.


في الموسم الثالث من المسلسل، يحاول آلن أن يصلح طبق استقبال القنوات الفضائية الذي تعطل ﻷجل خاطر تشارلي، ويصرف جيك من المدرسة بعد رسمة مسيئة لفتاة في المدرسة.


في الموسم الرابع، تنفصل كاندي عن آلان، الأمر الذي يجبره هو وجيك على العودة للعيش مع تشارلي، ويبلغ إحباط تشارلي ذروته عندما يدخل في مواجهة عنيفة مع جاره الجديد ستيفن تايلر.


في الموسم الخامس، يستعد جيك لمرحلة المدرسة الثانوية بينما يُخيفه آلان من واقع تجربته الشخصية حول هذه المرحلة، بينما يكتشف آلان حقيقة حول صديقه تشارلي.


في الموسم السادس من المسلسل، يقرر تشارلي أن يزور حبيبته السابقة والتي لديها طفل يتصرف ويتعامل بنفس طريقته، فيشك أنه والد هذا الطفل، ولا يكف عن التورط في علاقاته.


في الموسم السابع، يحاول تشارلي على غير العادة فعل ما في وسعه للحفاظ على علاقته بخطيبته تشيلسي، وحينما تفشل محاولاته وتنفصل الأخيرة عنه، سرعان ما يدخل في سلسلة متلاحقة من الضياع.


في الموسم الثامن، يكتشف جيك أن آلان هاربر كان يواعد ميليسيا، فيقرر حزم أمتعته والتوجه إلى جوديث، وفي هذه الأثناء، يقرر تشارلي أن الوقت قد حان للإقلاع عن شرب الخمر.


في الموسم التاسع وفي إطار كوميدي رومانسي، وبعد وفاة تشارلي هاربر، يواجه آلان حقيقة مغادرة منزل شقيقه الشاطئي - حتى يقابل ملياردير مكتئبًا تركته زوجته للتو، ويشتري والدن منزل تشارلي ويوظف بيرتا مدبرة منزل.


في الموسم العاشر من المسلسل، يحاول ولدن أن يوازن بين اختياراته كافة بسبب الفشل الذريع لعرض زواجه، وينهار من بعد فشله مع زوي، لكنه يرى رغم ذلك ما زال يحبها.


ترتبط (جيني) الممثلة الطموحة وابنة (تشارلي) رجل الأعمال بعد وقت قصير مع (والدن) وعمها (ألان)، ثم تنتقل بعد فترة إلى منزل الشاطيء.


بينما يتعرض والدن للمتاعب الصحية في حفل الهالوين، تتولد فكرة الزواج في عقل آلان من جديد، ويصبح على والدان مساعدته في الأمر، وتتولد سلسلة من المفارقات الكوميدية.