Death in Paradise الموت في الجنة


يُرسل (ريتشارد بول) إلى جزيرة الكاريبي لسانت ماري، لكي يحل لغز مقتل زميله الشرطي، وبعد أن يقوم بذلك، يجد أنه تمت إعارته لقوات الشرطة هناك كبديل للشرطي المقتول، فما الذي سيحدث له هناك؟


لا يزال بول في جزيرة سانت ماري، حيث يجد نفسه يتعامل من جديد مع جرائم القتل التي تبدو غير قابلة للحل، مما يدفعه لاستخدام كل ما لديه من ذكاء ومكر لفك التشفير.


تقع جريمة قتل وحشية في حفل لم الشمل يحضور بول مما يقلب الأحداث رأسًا على عقب، تزداد الأمور سوء عندما يتم تسميم ممثلة في موقع تصوير وقتل أحد كبار الشخصيات.


في الموسم الرابع من المسلسل، يواصل دي جودمان وبقية فريق شرطة سانت ماري التعامل مع الحياة الكاريبية الغريبة، حيث تقود جرائم القتل الأكثر غموضًا الفريق إلى العمل.


في الموسم الخامس من المسلسل، تقع من جديد سلسلة من الجرائم الغريبة والغامضة، والتي تُعيد جودمان ورفاقه بالقسم إلى سلسلة من المطاردات والتحقيقات لكشف غموض المدينة.


في الموسم السادس من المسلسل، ومع اقتراب انتخابات العمودية في سانت ماري، تنتشر الجرائم الغامضة، والتي توجب على جودمان وفريقه التدخل لإنقاذ الأمور في المدينة.


في هذا الجزء يتنافس أربعة من لاعبي البوكر على جائزة بقيمة 3 ملايين دولار ويتم قتل واحد منهم ويتعين على دي موني التحقيق في وفاة فرانك أوتول بينما تتأخر عودة القس ستيدمان كينج العائد إلى الجزيرة بعد عقود عندما يموت أحد موكليه وتتوالى الأحداث.


بوقوع جرائم قتل مروعة على متن قطار، وداخل حديقة حيوانات، وداخل استوديو برنامج تلفزيوني، تزداد الأمور سخونة على فريق جودمان في الموسم الثامن من المسلسل.


تنقطع احتفالات العام الجديد سريعًا في سانت ماري، حينما يهجم قاتل مقنع ويسفك الدماء، ليعود جاك وفريقه للتصدي للجرائم المروعة، كما تتبرعم المشاعر بين جاك وآنا.