Ip Man ييب مان


تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير؛ حيث يروي قصة حياة المدرب الأسطوري (آيب مان) الذي كان لديه عديد من التلاميذ المشهورين في مجال الفنون القتالية الآسيوية، وعالم الدفاع عن النفس، من ضمنهم وأشهرهم على الإطلاق (بروس لي).


يستكمل الفيلم من حيث انتهى جزءه الأول حيث ينتقل اليب مان إلى هونج كونج التي كانت مازالت تحت القبضة الحديدية لحكم بريطانيا في بداية الخمسينات بعد أن هرب من فوشان الصينية . يقرر افتتاح مدرسة لتعليم الفنون القتالية المختلطة تعنى بتدريس مذهبه الجديد فن الوينج شن حتى يستطيع الترويج لمذهبه الجديد وإعالة...اقرأ المزيد عائلته ، لكنه يفشل في البداية في الترويج لمدرسته وضم طلبة جدد لعدم شهرته في المدينة.


تدور أحداث الفيلم حول محاولة إحدى العصابات السيطرة على المدينة الموجودة بها والقيام بأعمال ملتوية من أجل تحقيق هذا الهدف، مما يدفع السيد (يب) المعروف بقدراته الكبيرة في فنون القتال إلى التورط في الأمر والدفاع عن المدينة.


بينما يقوم بالحفاظ على مكانته المتدنية بعد هزيمته من معلم الفنون القتالية، يواجه (تشيونج تين تشي) المتاعب بعد الدخول في معركة مع أجنبي قوي.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +12
  • تاريخ العرض: 15 يناير 2020

تدور أحداث الفيلم في العام 1964، يسافر معلم الكونغ فو إلى الولايات المتحدة، حيث أزعج تلميذه مجتمع الفنون القتالية المحلي بأسره من خلال فتح مدرسة (وينج شون).