Air Bud إير باد


تدور الأحداث حول جوش فرام؛ ذلك الطفل الخجول الذي يفقد والده في حادثٍ أليم. ينتقل جوش بصحبة أمه إلى واشنطن، وهناك يفشل جوش في تكوين صداقات جديدة. يحب جوش لعب كرة السلة ولكنه لا يملك الثقة الكافية لمحاولة الالتحاق بفريق المدرسة. تقود المصادفة جوش إلى مقابلة الكلب بادي الذي هرب من مالكه المتسلط، تنشأ...اقرأ المزيد بينهما صداقة نادرة ويكتشف جوش أن بادي لديه مهارة كبيرة في لعب كرة السلة. يكون هذا الاكتشاف هو البداية للعديد من المغامرات لهما سويًا.


الفيلم تدور أحداثه حول المراهق جوش الذي يكتشف أنه يملك مهارات في قذ الكرة، وينضم للفريق، كما يكتشف أن كلبه موهوب رياضيًا ويستطيع لعب كرة القدم الأمريكية.


في الجزء الثالث من سلسلة أفلام الكلب الرياضي الماهر (بادي) ، يواصل (بادي) مغامراته مع صاحبه (جوش فرام) الذي أصبح الآن مراهقا في المدرسة الثانوية . تبدأ الأحداث بعدما تتزوج والدة (جوش) أخيرا من حبيبها الطبيب البيطري (باتريك سوليفان) ، وتشجع (جوش) ، وصديقه المقرب (تيم) ليلتحقا بفريق كرة القدم في...اقرأ المزيد مدرستهما ، تسير الأمور بشكل طبيعي حتى يقرر مدرب الفريق أن يكون الفريق مختلطا ، ليتعرف (جوش) على الفتاة البريطانية (إيما) التي انتقلت حديثا للمدينة ، وأصبحت لاعبة بالفريق ، يكتشف (جوش) أن (إيما) لديها كلبة تدعى (مولي) يقع كلبه (بادي) في حبها ، ليكتشف مهارة (بادي) في كرة القدم ، ويقرر أن يلحقه معه بالفريق .


يذهب (جوش) إلى الجامعة، فيصبح الكلب (بادي) ملكًا لأخته الصغرى أندريا التي تضمه إلى فريق البيسبول بالمدرسة بعدما تكتشف مهاراته الكبيرة. تحتدم الأمور في البطولة وتتبقى مباريات قليلة حتى وصول الفريق للنهائيات، ولكن بادي يضطر إلى ترك الفريق للبحث عن أبنائه الصغار بعد اختفائهم واحدًا تلو الآخر.


تدور أحداث الفيلم حول بادي الذي يكتشف قدراته غير العادية في الكرة الطائرة، وفي نفس الوقت يقرر جوش أن يمارس رياضة كرة القدم لصالح الكلية في موسم الصيف.