Black Mirror مرآة سوداء


يدور العمل خلال مختارات قصصية تليفزيونية تستعرض الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا، في حلقات منفصلة، كل حلقة أشبه بفيلم قصير يحكي قصة، أغلبها تلقي الضوء على السوداوية داخل النفس البشرية.


في الجزء الثاني، تبدأ مارثا التفاعل مع تطبيق حول ما نشره آش على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي قبل وفاته، حتى وصل بها الأمر بشراء إنسان آلي من الشركة المنتجة للتطبيق، وأيضا تفقد فيكتوريا ذاكرتها وتجد ردود فعل سلبية من سكان المدينة على محاولة قناص، ما بقتلها لتطتشف أمر شديد الغرابة مع توالي...اقرأ المزيد الأحداث.


في الجزء الثالث، تصبح (تريسي) مهووسة بوسائل التواصل اﻻجتماعي وتقييم الآخرين لها للحد الذي أوقعها في عدة مشاكل، ويدخل (كوبر) في أسوأ تجارب حياته بعد تعرضه للنصب وفقد بطاقته الائتمانية، ويتعرض عديد من الأفراد لاختراق حياتهم الشخصية وتهديدهم بسبب برنامج ثبتوه على أجهزة الحاسوب وإجبارهم على تنفيذ كافة...اقرأ المزيد الأوامر التي يطلبونها منهم مع توالي الأحداث.


في الجزء الرابع، يقوم المخترع (دايلي) بإنشاء لعبة خاصة به يستنسخ فيها شخصيات رقمية باستخدام حمضهم النووي، وبعد سنوات تقابل ميا نولان_روب وتدخل في سلسلة جرائم بعد أن حاول هو فتح ملف قتلها لشخص بطريق الخطأ قبل سنوات، ويعود ثلاث أفراد إلى المدينة التى تم غزو الكلاب الآليين لها وتدميرها من قبل تلك...اقرأ المزيد الكلاب شديدة الذكاء الإصطناعي مع توالي الأحداث.


يقدم الموسم الخامس من المسلسل ثلاث حلقات جديدة بثلاث حكايات منفصلة تقدم تصورات مفزعة عما قد تفعله بنا التكنولوجيا في مختلف جوانب حياتنا.


في الموسم السادس، يعود العمل بسلسلة من الحلقات المنفصلة التي تستعرض الجانب المظلم من التكنولوجيا وتأثيرها على الحياة.