The Colbert Report تقرير كولبير


برنامج كوميدي يقوم بتقديمه الساخر (ستيفن كولبير) ، الذي يتمتع بروح دعابة عالية إلى جانب اهتمام حقيقي بما يجري في (الولايات المتحدة) ، والعالم . يقوم (كولبير) باستضافة آخرين لهم القدرة على التعليق على هذه القضايا بشكل كوميدي في أغلب الأحوال .


في الموسم الثاني يواصل (ستيفن كولبير) تقديم حلقاته بسخرية سياسية لاذعة، حيث تساءل عما إذا كان أحد يهتم بما تقوله (هيلاري كلينتون)، بينما يظهر الرئيس الروسي (فلاديمير بوتين) بمظهر القوة، ووجه تحذيرًا ساخرًا للبطاريق وطلب منهم أن يختاروا جانبًا من جانبي الصراع، وإلا سيختار هو لهم.


في الموسم الثالث، يسافر (ستيفن كولبير) إلى مسقط رأسه للتقرب من الناخبين بطريقة فكاهية، ويفتح النقاش حول شعار حملته الانتخابية، ويخوض تحديًا مع الرئيس الأسبق (باراك أوباما) لاختبار من أكثرهم تحملًا للضغوط.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14

في الموسم الرابع، يتظاهر (ستيفن كولبير) بتعليم السباح الأولمبي (مايكل فيلبس) دروس الرقص على الجليد، ويسلط الضوء على صعوبة الاحتفال بعيد الميلاد بالنسبة للسياسيين الفاسدين.


في الموسم الخامس، يسخر (ستيفن كولبير) من فكرة كون التجسس الحكومي على المواطنين من صميم الديمقراطية، ويتناول نهاية شراكة إعلانية للاعب الجولف (تايجر وودز)، ويستعرض بعيون ساخرة الأحداث الغريبة التي شهدها العقد الماضي.


في الموسم السادس، يقدم (ستيفن كولبير) النصائح حول كيف تُخفي الطعام من أجهزة فحص الحقائب بالمطار، ويحصل على جائزة أفضل تغريدة تُمنح له من مؤسس منصة تويتر.


في الموسم السابع، يقدّم (ستيفن كولبير) فقرات ساخرة عن تبرعات المشاهير، ويناقش موضوع ترحيل المهاجرين بطريقة ساخرة، وتناقش (ميليندا جيتس) أهمية دعم المعلمين لتحسين نظام التعليم الأمريكي.


في الموسم الثامن، يبدأ العرض بتقديم الجولة الترويجية بعنوان (أمريكا من جديد) مع (ستيفن كولبير)، الذي يستضيف مقدمة البرامج (أوبرا وينفري)، ويخوض مناقشة مع (فينس جيليجان) مبتكر مسلسل (Breaking Bad) حول شخصية (والتر وايت).


في الموسم التاسع، يواصل (ستيفن كولبير) تقديم رحلة مع الكوميديا والسياسة، ويقوم بتعليم التاريخ بطريقة فكاهية، ويسخر من الأحداث الجارية، وينتقد سياسات الحكومة الأمريكية بطريقة فكاهية.


في الموسم العاشر، يسخر (ستيفن كولبير) من تأكيدات أن إيبولا لا يشكل خطرًا على الولايات المتحدة، ويلقي نظرة ساخرة على حلقة سابقة سخرت من فكرة حل مشاكل العالم عن طريق العمل العسكري.


يودّع (ستيفن كولبير) المشاهدين بعد حلقته الأخيرة، ويحاول تجربة حظه مع بطاقات اليانصيب. كما يستعرض (ستيفن) مدى تغير العالم خلال أحد عشر سنة من تقديمه للبرنامج، ويكشف عن جولة افتراضية لاستوديو البرنامج ومصير ديكوره بعد النهاية، خلال أحداث الموسم الأخير.