هند صبري وصلاح عبد الله يحكيان قصة حياة شعبان عبد الرحيم

  • خبر
  • 08:24 مساءً - 27 ابريل 2010
  • 1 صورة



أعلنالمغني الشعبي شعبان عبدالرحيمعن تفاصيل فيلمه الجديد الذي سيحكي منخلاله قصة حياته، وتشاركه فيه الممثلة التونسية هند صبري والممثل صلاح عبداللهمن إخراج أحمد البدري.
قال شعبان عبد الرحيم: "بدأت العمل على تفاصيل الفيلم الذي سيروي قصةحياتي، وستشاركني فيه البطولة هند صبري وصلاح عبد الله، أما باقي الممثلينفمن يريد المشاركة ينضم، كما بدأ إسلام خليل في كتابة السيناريو، ووافقأحمد البدري أن يخرجه، وكنت أتمنى أن يخرجه داوود عبدالسيد لأنه أول منصنع مني ممثل (جامد) في ( مواطن ومخبر وحرامي)"، حسب صحيفة "صوت الأمة". وتابع: كما سيشارك في الفيلم أبنائي الخمسة، وكلهم سيقدمون شخصيتي في مراحل عمري المختلفة، حتى أظهر أنا في النهاية.
وعن تفاصيل الفيلم قال: "أوقفت مشروع فيلمي لفترة لإضافة العديد منالأحداث التي حدثت معي مؤخرا ولا يمكن إغفالها، فمثلا كقصة دخولي المستشفىوقضية تعاطي الحشيش، كما سيضم الفيلم العديد من تفاصيل حياتي كسكني أناوزوجتي وأولادي في غرفة صغيرة، ننتقل منها كل شهر لغرفة أخرى، لمدة 14شهرا، بالإضافة إلى قصص أخرى ومواقف صعبة مرت بحياتي".
يذكر أن شعبان يحضر لدويتو يجمع بينه وبين المغني الشعبي أبو جريشة وتدورأحداثها في مشاجرة بينهما على إحياء أحد الأفراح، وتقول كلماتها: "الحقييا ست عيشة الحق يا عم علاء... شعبولا وأبو جريشة نازلين في بعض خناق"ويبدأ شعبان الغناء قائلا: "أبو جريشة مين يا عم أبو 45، الغنا مش ناقصهم...دا العالم تعبانين".
يذكر أن شعبان قدم فيلمين سينمائيين هما: "مواطن ومخبر وحرامي" مع هندصبري وصلاح عبد الله و خالد أبو النجا وقصة وإخراج داوود عبد السيد،والفيلم الثاني كان " فلاح في الكونجرس" مع علاء مرسي و عبير صبري.



تعليقات