The Hobbit يتصدر شباك إيرادات أمريكا الشمالية ويجمع في أسبوع عرضه الأول 84,7 مليون دولار

  • خبر
  • 11:11 مساءً - 17 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



The Hobbit: An Unexpected Journey يتصدر شباك إيرادات أمريكا الشمالية

صادق فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey التوقعات، وتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في أسبوع عرضه اﻷول، بعدما جمع 84,7 بعد عرضه 4,045 دار عرض عبر أمريكا الشمالية، وهو ما يُعادل 20,9 ألف دولار لكل دار عرض.

الفيلم هو الجزء اﻷول في ثلاثية The Hobbit للمُخرج بيتر جاكسون، والتي تسبق في أحداثها ثلاثية The Lord of the Rings.

في المركز الثاني حافظ فيلم Rise of the Guardians على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 7,4 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته، التي وصلت إلي 71,3 في أسبوع عرضه الرابع.

وتقدم فيلم Lincoln في أسبوع عرضه السادس من المركز الرابع إلي المركز الثالث، وقد أصبحت إجمالي إيراداته 107,8 مليون دولار، بعدما أضاف إليها هذا اﻷسبوع مبلغ 7,2 مليون دولار.

وكما تصدر شباك التذاكر بشكل مفاجيء اﻷسبوع الماضي، تراجع فيلم Skyfall هذا اﻷسبوع أيضاً بشكل مفاجىء إلي المركز الرابع، وقد أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 7 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته.

بينما حافظ فيلم Life of Pi على ترتيبه في المركز الخامس، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 5,4 مليون دولار، واستمر فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 في التراجع، فمن المركز الثالث اﻷسبوع الماضي، إلي المركز السادس هذا اﻷسبوع، وقد أصبحت إجمالي إيراداته 276,8 مليون دولار.

في المركز السابع حافظ فيلم Wreck-It Ralph على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 3,2 مليون دولار، بينما تراجع فيلم Playing for Keeps في أسبوع عرضه الثاني من المركز السادس للمركز الثامن، وقد أضاف ﻷجمالي إيراداته مبلغ 3,2 مليون دولار.

وحل فيلم Red Dawn في المركز التاسع بعدما أضاف لإجمالي إيراداته مبلغ 2,3 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع، ودخل الفيلم الكوميدي الرومانسي Silver Linings Playbook إلي قائمة العشر أفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات مرة جديدة، بعدما استطاع جمع 2 مليون دولار جديدة أضافها ﻹجمالي إيراداته.



تعليقات