The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2  (2012)  ملحمة الشفق: الفجر المشرق ج2

7.1

تحاول القبائل المستذئبة قتل الطفلة رينيزمي بسبب الادعاءات الكاذبة التي تشيع بعد ولادتها من قبل ابنة عم إدوارد وأنها ستشعل حرب خطيرة بين المستذئبين الفولتورين، حيث يدعى الفولتورين أنها طفلة خالدة ويجب...اقرأ المزيد قتلها حتى لا تقتلهم جميعًا، فتقف عائلة كولين جميعها في وجه كل من يريد قتل تلك الطفلة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تحاول القبائل المستذئبة قتل الطفلة رينيزمي بسبب الادعاءات الكاذبة التي تشيع بعد ولادتها من قبل ابنة عم إدوارد وأنها ستشعل حرب خطيرة بين المستذئبين الفولتورين، حيث يدعى الفولتورين...اقرأ المزيد أنها طفلة خالدة ويجب قتلها حتى لا تقتلهم جميعًا، فتقف عائلة كولين جميعها في وجه كل من يريد قتل تلك الطفلة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم 131,5 مليون دولار أمريكي.

  • تم التصوير في باتون روج، لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية .

المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

فيلم كارتون

شعبية كبيرة، أخبار صحفية عن تصوير جزء جديد من سلسلة The Twiligh، ضجة إعلامية ليست بقليلة، التغلغل في الحياة الشخصية ﻷبطاله، متابعة كل ما يكتب أو ينشر عن الفيلم؛ عناصر وعواطف ظلت كامنة لدى الجمهور طايلة انتظار عرض الفيلم؛ وفي النهاية لا شيء.... فمنذ اللقطات الأولى للفيلم لا تجد شيء مختلف يذكر عن الأجزاء السابقة نفس الحكايات التي بدأت عام 2008، أدوارد وحبه لبيلا وجاك الذي يعشقها وتطور الأحداث بتحول بيلا إلى مصاصة دماء واشتباكات بين عائلة كولن وفالتوري، فلم يقدم الفيلم أي شيء جديد بل كانت أغلب...اقرأ المزيد المشاهد استنساخ لأجزاء سابقة افتقدت كثيرا من الحرارة والمعنى، ولم تكن هناك أي علامة أو دلالة تحسب غير مشهد النهاية الذي لم يتعدى أكثر من عشر دقائق كان بمثابة الفرج الذي أتى بعد ولادة متعثرة. وإذا تحدثنا عن الجانب البصري للفيلم فنجد العديد من المواضع المبالغ فيها والغير منطقية ظهرت بشكل واضح في مشاهد الطفلة الرضيعة (رينسمي) حيث بدأت وكأنها شخصية كرتونية، كذلك مشاهد قتل عائلة فالتوري لمن ينجح المونتاج في إخفاء الحركات الغير طبيعية، ولم يبعد الأسلوب الإخراجي كثيرا عن البناء التقليدي للأجزاء السابقة التي اعتقد أنها كانت أفضل كثيرا عن هذا الجزء، بالإضافة إلى ترهل الإيقاع وسط أحداث لا داعي لها يمكن إلغاؤها. الموسيقى التصويرية كانت الشيء الوحيد ذات طابع مميز ومختلف، كذلك كانت افتتاحية الفيلم مختلفة ومؤثرة خاصة مزج كل شيء باللون الأحمر، وفي النهاية فيلم معقول ومقبول يوحي بتصوير جزء ثالث من سلسلة Breaking Dawn استكمالا لحالة الملل والسآمة التي كانت واضحة.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
ان تصنع سلسلة من الهراء " a waste of time " Ahmed Hesham Ahmed Hesham 8/13 22 نوفمبر 2012
نهاية رائعة لقصة حب رائعة Seif Mohamed Seif Mohamed 0/1 4 يوليو 2013
المزيد

أخبار

  [19 خبر]
المزيد

المزيد

تعليقات