بالفيديو: دانيال داي لويس يشكر ليوناردو دي كابريو و ليام نيسون بعد حصوله على جائزة نقابة الممُثلين

  • خبر
  • 10:08 مساءً - 28 يناير 2013
  • 1 صورة



قام النجم دانيال داي لويس بتوجيه الشكر إلى صديقيه ليوناردو دي كابريو و ليام نيسون، وذلك لما أظهراه له من تشجيع ودعم لتجسيد شخصية الرئيس الراحل إبراهام لينكولن، في فيلم السيرة الذاتية لينكولن. وذلك بعد استلامه لجائزة نقابة الممُثلين اﻷمريكيين كأفضل ممُثل عن دوره في الفيلم، في الحفل الذي أُقيم مساء أمس.

وانتزع داي لويس جائزة النقابة، بعدما نافسه عليها النجوم هيو جاكمان عن دوره في Les Misérables، دينزل واشنطون عن دوره في Flight، برادلي كوبر عن Silver Linings Playbook و جون هوكس عن دوره في The Sessions.
وعبر داي لويس في الحفل الـ 19 لتوزيع جوائز النقابة عن شعوره بالفخر لتجسيد الرئيس الـ 16 للولايات المُتحدة اﻷمريكية، كما أصر على توجيه الشكر لطاقم عمل الفيلم بأكمله، ومُخرج فيلمه ستيفن سبيلبرج.

ولم ينس داي لويس توجيه التحية للنجم جواكين فينيكس، الذي جاء عدم ترشيحه لجائزة أفضل ممُثل من النقابة بمثابة المقاجأة، خاصةً وأنه حصل على جائزة أفضل ممُثل من مهرجان برلين السينمائي الدولي، عن دوره في فيلم The Master، وكان جواكين قد امتدح أداء دانيال داي لويس في فيلم لينكولن، بعد حصوله على جائزة جميعة نُقاد السينما في لندن مؤخراً.



تعليقات