كوميديا Identity Thief تتغلب على Warm Bodies وتتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا

  • خبر
  • 09:30 مساءً - 12 فبراير 2013
  • 1 صورة



ميليسا مكارثي في مشهد من الفيلم المتصدر Identity Thief

استطاع الفيلم الكوميدي Identity Thief أن يجمع في أول أسبوع عرض له في أمريكا الشمالية 36,5 مليون دولار، وبذلك تصدر الفيلم إيرادات شباك التذاكر، واستقر على رأس قائمة الأفلام الأكثر حصداً للإيرادات هذا الأسبوع، الفيلم تقوم ببطولته نجمة فيلم " Bridesmaids " ميليسا مكارثي يُشاركها جاسون باتمان، أماندا بيت، جون تشو، جان فافريو و روبرت باتريك وهو من إخراج سيث جوردن. وتدور أحداثه حول رجل أعمال تُسرق منه بطاقة الهوية الخاصة بها، فيسافر إلى ميامي للبحث عن المرأة التي قامت بسرقتها.

في المركز الثاني حل فيلم الرعب المتصدر الأسبوع الماضي Warm Bodies، وقد أضاف الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 11,5 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته، بينما جاء الوافد الجديد للسينمات فيلم Side Effects في المركز الثالث وقد جمع مبلغ 10 مليون دولار، الفيلم من إخراج ستيفن سوديربر ويشارك حالياً في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي الدولي.

وتراجع فيلم السينما المستقلة Silver Linings Playbook من الترتيب الثالث إلى الترتيب الرابع هذا الأسبوع وقد جمع هذا الأسبوع مبلغ 6,9 مليون دولار، وقد حصد المُخرج ديفيد أو. راسيل مُنذ يومين جائزة البافتا أفضل سيناريو مقتبس.

ومن المركز الثاني تراجع فيلم Hansel & Gretel: Witch Hunters إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، الفيلم أضاف إلى إجمالى إيرادات شركة بارامونت هذا الأسبوع مبلغ 5,7 مليون دولار، وقد أصبحت إجمالى إيراداته 43,8 مليون دولار، في المركز السادس حل فيلم الرعب Mama بإيرادات بلغت 4,3 مليون دولار، وبذلك أصبحت إجمالي إيراداته 64 مليون دولار في الأسبوع الرابع لعرضه.

أما فيلم Zero Dark Thirty والمُرشح لأوسكار أفضل فيلم فقد حل في المركز السابع، وجمع هذا الأسبوع مبلغ 4 مليون دولار، بينما تقدم فيلم Argo مرة جديدة في شباك التذاكر بعدما جمع هذا الأسبوع مبلغ 2,5 مليون دولار، لتصبح إجمالى إيراداته 123,7 مليون دولار في أسبوع عرضه الـ 18، ويبدو أن استمرار الفيلم في اقتناص الجوائز دفع به إلى سباق الإيرادات مرة أخرى، Argo حصل على جائزة البافتا أفضل فيلم كما ذهبت جائزة البافتا أفضل إخراج إلى مخرجه بن أفليك.

Django Unchained حل في المركز التاسع، وجمع 2,2 مليون دولار، وقد حصد كوينتن تارنتينومخرج ومؤلف الفيلم جائزة أفضل سيناريو أصلي من جوائز البافتا التي تم إعلانها مُنذ يومين، أما فيلم Bullet to the Head للنجم سيلفستر ستالون فمستمر في تخيب آمال شركة وارنر بروس، بعد تراجعه من المركز السادس إلى العاشر هذا الأسبوع وقد جمع 1,9 مليون دولار فقط في ثاني أسابيع عرضه.



تعليقات