نجوى فؤاد: تزوجت 12 مرة... وزواجي من أحمد رمزي دام 17 ساعة فقط

  • خبر
  • 11:37 صباحًا - 28 يوليو 2013
  • 1 صورة



نجوى فؤاد خلال اللقاء

حلت النجمة نجوى فؤادأمس ضيفة على اﻹعلامي اللبناني نيشان في برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني والذي يُذاع عبر قناتي الحياة وLBC، في تمام العاشرة والنصف يومياً.

وبدأت تجوى حديثها إلى نيشان باﻹشارة إلى رغبتها في إنشاء مدرسة لتعليم فن الرقص الشرقي، مؤكدة أنها تنتظر إلى أن تهدأ الأوضاع حتى تبدأ فوراً في تأسيس المدرسة، وأشارت نجوى إنها تقدمت من قبل إلي وزير الثقافة السابق فاروق حسني بطلب دعم ﻹنشاء المدرسة إلا أن الطلب ظل حبيس اﻷدراج على حد قولها، وقالت نجوى أن فن الرقص الشرقي لم ينقرض وإنما يواجه حالة من الضعف بسبب قلة الراقصات.

وتحدثت نجوى خلال اللقاء عن أزواجها الـ 12، حيث أكدت أنها تزوجت 12 مرة لكنها أحبت رجل وحيد وذلك في إشارة لطليقها اللبناني سامي الزغبي، مؤكدة أن أعز صديقاتها أقنعته بالزواج منها، وأنها رقصت في حفل زفافهما بالصدفة، وعبرت فؤاد عن حبها له حتى اللحظة، واصفةً إياه بالرجل "العقدة" بحياتها. وعن زواجها من النجم أحمد رمزي قالت نجوى أنها تزوجته 17 ساعة عاشت منهم 3 ساعات برفقته فقط قبل أن تضطر للسفر، وعند عودتها وجدته قد عاد لزوجته السابقة، مُشددة أنها انفصلت عنه بهدوء ورقي.

وعن عدم انجابها، قالت نجوى أنها كانت مشغولة بعملها للغاية ولم تجد الفرصة للانجاب، مُشيرة أنها تشعر حالياً بوحدة شديدة، وأنها لم يعد لديها العديد من اﻷصدقاء، وأن صديقتها المُقربة حالياً هي الفنانة لوسي. على جانب أخر أكدت أنها لا تهتم للسياسة كثيراً، إلا أن عدد كبير من السياسيين كان حريص على مشاهدة عروضها وحضورها وعلى رأسهم وزير الخارجية اﻷمريكي هنري كيسنجر.

يذكر أن نيشان أعلن خلال الحلقة أن الفنانة سماح أنور ستحل ضيفة على البرنامج في حلقة اليوم.



تعليقات