بالصور: أفضل فساتين حفل توزيع جوائز إيمي الـ65

  • خبر
  • 06:29 مساءً - 23 سبتمبر 2013
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
صوفيا فيرجارا في ثوبها الأحمر بالحفل
صورة 2 / 10:
كيري واشنطن ظهرت بديعة
صورة 3 / 10:
كريستينا هندريكس تألقت في ثوب أسود من تصميمات كريستيان سيرانو
صورة 4 / 10:
الممثلة جوليا لويس-دريفوس
صورة 5 / 10:
لينا دونهام لم يوفقها الحظ في اختيار ثوب برادا
صورة 6 / 10:
الممثلة جانيوري جونز
صورة 7 / 10:
صوفيا فيرجارا
صورة 8 / 10:
روز بيرن
صورة 9 / 10:
جوليان هوج
صورة 10 / 10:
كلير دانيس

تألقت نجمات هوليوود مساء أمس اﻷحد على السجادة الحمراء ل حفل توزيع جوائز إيمي الـ65، والذي أُقيم على مسرح نوكيا بمدينة لوس أنجلوس اﻷمريكية. وجاءت أزياء النجمات متسقة مع أحدث خطوط الموضة، حيث تباهت كل واحدة منهن أمام عدسات المصورين لاستعراض ثوبها.

وظهرت النجمة كلير دانيس التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة رئيسية بمسلسل درامي متألقة في ثوب من تصميمات أرماني، صُنع من الحرير البيج ويحمل تطريزات بسيطة، أما الممثلة جانيوري جونزوالتي أكدت قبل أيام قليلة من الحفل أن الثوب صُنع خصيصاً لها، بدت رزينة بعض الشيء في ثوب من تصميمات جيفنشي، صُنع من الدانتيل الوردي.

الممثلة روز بيرن تألقت في ثوب وردي من تصميمات كالفن كلاين، بينما ارتدت الممثلة جوليا لويس-دريفوس ثوب فضي بدون حملات صدر، وبدت فيه لامعة للغاية، ويبدو أنه جلب لها الحظ الجيد حيث فازت في الحفل بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي.

واختارت الممثلة جوليان هوج ثوب من تصميمات جيني بيكهام، ظهرت فيه بـطلة ساحرة، أما لينا دونهام فلم يوفقها الحظ قليلاً في اختيار ثوب برادا ذو الزهور الكبيرة. وارتدت النجمة صوفيا فيرجارا ثوب أحمر من تصميمات فيرا وانغ، بدت فيه متألقة ومثيرة للغاية.

الممثلة كريستينا هندريكس تألقت في ثوب أسود من تصميمات كريستيان سيرانو، في حين اختارت كيرى واشنطن ثوب أبيض من الدنتيلا بدت فيه بديعة.



تعليقات