Frozen يعود لصدارة الإيرادات الأمريكية وParanormal Activity 5 يلاحقه

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 7 يناير 2014
  • 1 صورة



frozen

على الرغم من مرور 7 أسابيع منذ طُرح فيلم الرسوم المتحركة Frozenفي السينمات اﻷمريكية، إلا أنه مازال يؤدي بشكل جيد في سباق صندوق اﻹيرادات اﻷمريكي، حيث احتل الفيلم هذا اﻷسبوع صدارة البوكس أوفيس واستقر في المركز اﻷول بعدما جمع أرباح قُدرت بـ19,5 مليون دولار تقريبًا.

ووصلت إجمالي إيرادات فيلم Frozen، المرشح اﻷقوى على جائزة أوسكار أفضل رسوم متحركة هذا العام، إلى 296,6 مليون دولار، وذلك على المستوى المحلي. أما فيلم Paranormal Activity: The Marked Ones، الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة، فدخل مباشرةً إلى المركز الثاني، وجمع الفيلم في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية مبلغ18,3 مليون دولار.

في المركز الثالث حل فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug بتراجع بفارق مركزين عن اﻷسبوع الماضي، وتراجع في معدل حصده للإيرادات قُدر بـ44%، وأضاف الفيلم إلى إجمالي إيراداته المحلية مبلغ 15,6 مليون دولار، لتصل في اﻷسبوع الرابع لعرضه بالسينمات إلى 229 مليون دولار.

أما فيلم المخرج الكبير مارتن سكورسيزي الجديد The Wolf of Wall Street فحل في المركز الرابع، وقد جمع هذا اﻷسبوع عائدات قُدرت بـ13,2 مليون دولار، وحل خلفه في المركز الخامس فيلم المخرج ديفيد أو راسيل الجديد American Hustleبإيرادات قدرها 12,4 مليون دولار.

وتراجع الفيلم الكوميدي Anchorman 2: The Legend Continues إلى المركز السادس هذا اﻷسبوع بعدما احتل الترتيب الثالث اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إيرادات قُدرت بـ10,6 مليون دولار تقريباً إلى إجمالي إيراداته، فيما حل فيلم النجم توم هانكس " Saving Mr. Banks" بالمركز السابع بإيرادات قُدرت بـ8,6 مليون دولار.

وفي المركز الثامن جاء فيلم The Secret Life of Walter Mitty وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 8 مليون دولار فقط، وخلفه فيلم The Hunger Games: Catching Fire المستمر في سباق اﻹيرادات للأسبوع السابع، وقد وصلت إجمالي إيراداته المحلية إلى 407,1 مليون دولار، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 7 مليون دولار، وأخيراً جمع فيلم Grudge Match إيرادات قُدرت بـ5,3 مليون دولار أهلته للتواجد في المركز العاشر.



تعليقات