بالصور: حورية فرغلي وأبو النجا والكدواني في العرض العالمي الأول لـ"ديكور" بلندن

  • خبر
  • 01:10 مساءً - 13 اكتوبر 2014
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الثلاثي الكدواني وحورية فرغلي وأبو النجا مع مخرج العمل أحمد عبدالله
صورة 2 / 2:
المخرج أحمد عبدالله أثناء مناقشة الفيلم

أقيم أمس حفل العرض الخاص لفيلم " ديكور" للمخرج أحمد عبدالله ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي المنعقدة فعالياته في الفترة من 8 وإلى 19 أكتوبر الجاري.

وقد حضر العرض أبطال الفيلم حورية فرغلي و خالد أبو النجا و ماجد الكدواني إلى جانب المخرج أحمد عبدالله، وقد أتبع العرض مناقشة للفيلم مع صناعه.

وسجل الفيلم أمس عرضه العالمي اﻷول، فيما يستعد للمشاركة بفعاليات مهرجان سنغافورة السينمائي، حيث سيسجل هناك عرضه اﻷسيوي اﻷول حسبما كشف عبدالله في تصريحات سابقة لموقع السينما.كوم.

فيلم "ديكور" يُعرض ضمن عروض برنامج "حُب" بمهرجان لندن، وتدور أحداثه حول "مها"، مهندسة الديكور، التي تبدأ في خلق عوالم خيالية، تحت ضغط العمل، فتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما "شريف" ومصطفى؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه، والآخر من المفترض أنه الواقع.

ومع الوقت، تتوغل مها في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقعي والمتخيَّل، وتسير على الحافة بين الحياتين إلى أن يصبح عليها لأول مرة اختيار ما تريده فعلاً.

يذكر أن أحمد عبدالله يشارك بلجنة تحكيم المسابقة الرسمية بالمهرجان إلى جانب النجم جيمس ماكفوي، والممثلة اﻷمريكية سالي هوكينز والناقد السينمائي بمجلة "Variety" سكوت فونداس والمنتجة لورنا تاي فيما يترأس لجنة التحكيم المنتج جيريمي توماس، منتج فيلم The Dreamers.



تعليقات