بالصور: تكريم نجوم الفن والغناء فى حفل "الموريكس دور"

  • خبر
  • 10:19 مساءً - 5 يونيو 2015
  • 10 صور
  • 118,040 مشاهدة



صورة 1 / 10:
بوسى وشذى حسون
صورة 2 / 10:
ديانا فى الحفل
صورة 3 / 10:
بوسى وباسم ياخور
صورة 4 / 10:
بوسى ورامى عياش
صورة 5 / 10:
بوسى شلبى وأحمد أبو هشيمة
صورة 6 / 10:
بوسى شلبى وديانا حداد
صورة 7 / 10:
اصالة وطارق العريان
صورة 8 / 10:
ديانا حداد
صورة 9 / 10:
شذى حسون
صورة 10 / 10:
أصالة وشذى حسون

حصد عدد كبير من نجوم الفن والغناء في العالم العربي على تكريمات خاصة وذلك بالدورة الخامسة عشر من حفل "الموريكس دور"، الذى أقيم يوم أمس الخميس بمسرح كازينو لبنان.

وكان من أبرز المكرمين النجمة يسرا التى حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها فى مسلسل " سرايا عابدين"، والنجم محمود عبد العزيز الذي حصل على جائزة أفضل نجم عربي في الدراما المصرية عن دوره في " جبل الحلال". ونال النجم أحمد السقا جائزة أفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم " الجزيرة 2"، وجائزة أفضل ممثلة عربية شابة من نصيب الجزائرية أمل بوشوشة عن دورها في " الإخوة"، وذهبت جائزة "موريكس دور" لأفضل ممثلة لبنانية لـ نادين نسيب نجيم.

أما جائزة الموريكس دور لأفضل ألبوم لبناني فذهبت للنجم وائل كفوري، وحصدت جائزة أفضل مغنية للأغنية العربية الشاملة اللبنانية ديانا حداد، أما جائزة أجمل صوت وأجمل أداء فحصل عليها المطرب اللبناني رامي عياش، وحصدت المطربة السورية أصاله نصري جائزة نجمة الغناء العربي.

جائزة أفضل أغنية لبنانية ذهبت للفنان مروان خوري عن أغنيته "لو"، وحصلت الفنانة اللبنانية يارا عن جائزة أفضل ألبوم عن "يا عايش بعيوني"، أما جائزة أفضل مطربة عربية خليجية فذهبت للفنانة العراقية شذي حسون.

وكرمت الموريكس دور الممثلة الإيطالية أورنيلا موتي، والفنانة الكبيرة نادية لطفي، والتي لم تستطع حضور الحفل، وتسلمت الجائزة مسبقًا عن طريق اﻹعلامية بوسي شلبي، كما تغيب عن الحفل أيضًا كل من يسرا وأحمد السقا.

الأكثر مشاهدة


تعليقات