جوجل تصدر قائمتها السنوية لأسماء النجوم والمشاهير الأكثر بحثا في 2017

  • خبر
  • 03:40 مساءً - 19 ديسمبر 2017
  • 9 صور
  • 7,865 مشاهدة



أصدر محرك البحث الشهير (جوجل) قائمته السنوية ﻷسماء النجوم والمشاهير، والأعمال الفنية الأكثر بحثا عنها في 2017،
وقد شملت القائمة هذا العام أسماء العديد من النجوم الذين أثاروا اهتمام الناس في العالم العربي وقاموا بالبحث عنهم في الشبكة العنكبوتية، والتي تٌؤكد نجوميتهم الحقيقة.

وقد تضممت عمليت البحث أسماء عديدة ومختلفة، فجاءت أغنية (Despacito) الأكثر بحثًا على جوجل، وكان أبرز الأفلام بحثًا فيلم IT في مقدمة القائمة.

وفيما يلي أبرز هذه النتائج بالوطن العربي.

تصدرت أغنية (Despacito) قائمة البحث عن الأغاني، وكسرت جميع الأرقام القياسية لموقع يوتيوب، حيث تخطت أغنية المُطرب لويس فونسي ودادي يانكي حاجز الـ4 مليار و400 مليون مشاهدة، منذ طرحها في شهر يناير من العام الحالي 2017، لتصبح الأغنية الأعلى مشاهدة في التاريخ.

وجاءت في المرتبة الثانية أغنية (الكيف)، التي قدمتها فرقة كايروكي مع طارق الشيخ، وقد حققت الأغنية رقم كبير جدًا على يوتيوب حيث حققت ما يقرب من 53 مليون مشاهدة، والأغنية كلمات أمير عيد، وألحان كايروكي.
أما بالنسبة لقائمة البحث عن المسلسلات فتقدم مسلسل سلسال الدم القائمة في أغلب البلدان العربية، والتي كان منها مصر، والسعودية، والإمارات، وجاء في المرتبة الثانية مسلسل كفر دلهاب للنجم المصري يوسف الشريف، تلاه المسلسل السعودي الكوميدي شباب البومب، ثم مسلسل ذكريات لا تموت، والذي دارت أحداثه حول المواقف الاجتماعية التي تمر بها المرأة قبل وبعد الزواج، من خلال تسليط الضوء على قصص أربعة صديقات يتفرقن بعد زواجهن، لكن القدر يجمعهن بعد ذلك ليتشاركوا الذكريات والمواقف التي مروا بها، وخاصة الذكريات الأليمة والقاسية التي مروا بها بعد زواجهن، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الخليج من بينهم: صمود، فاطمة الصفي، مرام البلوشي، أمل العوضي، والممثلة العٌمانية بثينة الرئيسي.

وكان المسلسل الأجنبي 13 Reasons Why على رأس قائمة البحث عن الأعمال الدرامية التلفزيونية الأجنبية، وجاء بعده المسلسل الأجنبي الشهير Game of thrones

في حين تصدر الفيلم الأمريكي IT قائمة البحث عن الأفلام الأجنية، وجاء الفيلم الهندي Baahubali 2: The Conclusion في المستوى الذي يليه مباشرة، ثم الجزء الثامن من سلسلة أفلام The Fast & the Furious، والذي انطلق تحت اسم The Fate of the Furious

ونال فيلم wonder woman الذي حقق إيرادات عالية منذ إنطلاقه، المركز الرابع بحثًا هذا العام، تلاه النسخة الحية من فيلم ديزني beauty and the beast.

وجاء في المرتبة الأولى فيلم هروب اضطراري للنجم أحمد السقا بحثًا عن الأفلام العربية.

وفي المتوقع دائمًا أن يحصل الفنان رامز جلال على المركز الأول في قائمة البحث عن البرامج، حيث تصدر برنامجه الرمضاني رامز تحت الأرض قائمة البحث هذا العام.

ولكن جاءت الممثلة الشابة جميلة عوض متصدرة قائمة البحث عن الشخصيات هذا العام على غير المتوقع، بعد الفنانة اللبنانية إليسا التي تصدرت القائمة بفارق كبير.


الأكثر مشاهدة


تعليقات