معلومات أساسية

    اسم العمل 365 يوم سعادة
    الاسم بالإنجليزية 365 Yom Saada
    نطق الاسم بالإنجليزية
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2011
    مدة العرض بالدقائق 130
    نوع العمل فيلم
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية
    تصنيف MPAA
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان
    تاريخ العرض
    26 يناير 2011 مصر false
    تصنيف العمل
    ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ
    ﻛﻮﻣﻴﺪﻱ
    بلد الإنتاج
    مصر
    اللغة
    العربية
    مواقع التصوير
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) أحمد عز هادي 1
    2) دنيا سمير غانم نسمه 2
    3) صلاح عبدالله متولي 3
    4) مي كساب ضيفة شرف 4
    5) لاميتا فرنجية نـادين 5
    6) شادي خلف د. شوقي 999
    7) أندرية أبو زيد غازي 999
    8) زينب وهبي 999
    9) سليمان عيد 999
    10) وائل جسار (المطرب - ضيف شرف) 999
    11) سمر جابر بوسى 999
    12) جمال حجازي ربيع 999
    13) كريم الدمنهوري ضابط حسام 999
    14) طارق عصام نسيم اخو دنيا سمير غانم 999
    15) لطفي لبيب 999
    16) يوسف داوود عم خليل- ضيف شرف 999
    17) كريم طارق شيف المطعم

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) يوسف معاطي قصة وسيناريو وحوار 999

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) فاطمه اللواتى مشرف عام على تصوير مشهد الرقصه 999
    2) دينا محمد كريم مخرج مساعد 999
    3) سعيد الماروق مخرج 999
    4) عبدالرحمن سعد مساعد مخرج
    5) كريم الميهي مخرج مساعد وسكريبت حركة

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) وائل درويش مدير التصوير 999

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) أحمد حافظ مونتير 999

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) محمد ياسين منتج 999

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) رفعت عبدالحكيم منفذ ملابس 999
    2) مايا حداد ستايلست 999

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) عمرو إسماعيل الألحان والموسيقى التصويرية 999

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) محمد السلاموني مخرج الدعاية 999

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) مجدى سيكو مساعد اﻹكسسوار 999
    2) امير مجدي مساعد اﻹكسسوار 999
    3) عدنان شريف مهندس المناظر 999
    4) محمد شكل مهندس ديكور 999
    5) سامر الجمال مهندس الديكور

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) عطية أمين

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    محمد حسين تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يجسد أحمد عز شخصية شاب له علاقات متعددة ويرفض الزواج حتى تصادفه فتاة رقيقة (دنيا سمير غانم) تشغل قلبه.

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات
    Abdalaziz Ata

    365 يوم سعادة ... كوميديا احمد عز

    كنت انتظر منذ فترة نزول هذا الفيلم لايماني بان احمد عز يقدم في الكوميديا افضل من الاكشن , و عندما شاهدت الفيلم لم يخب ظني . قدم نجوم هذا الفيلم سهرة كوميدية...اقرأ المزيد جميلة بدأ من احمد عز وصولا لصلاح عبدالله مرورا بشادي خلف و دنيا سمير غانم . القصة : هادي (احمد عز) شاب مستهتر يرتبط بعدة فتيات و يتزوجهم عرفي ثم يوهموهم انه سوف يموت بعد عدة اشهر ثم ينفصلوا هذا بمساعدة صديقه الطبيب شوقي (شادي خلف) , الى ان يلتقي باستاذة الموسيقة نسمة (دنيا سمير غانم) فيتعلق بها لكنه يكتشف انها سوف تومت بعد 365 يوم و و يوهمه الساعي الذي في المدرسة انها ابنة لواء في الداخلية . لكنها تكون ابنة سائق ميكروباص (صلاح عبدالله) , و في النهاية يكتشف انها كانت تخدعه . احدى اكبر عيوب الفيلم النهاية المتوقعة (انه يكتشف الحقيقة ثم يعاقبها و بعده يسامحها) . الحوار : جميل , ممتع لم يخفق يوسف معاطي . لموسيقى : العيب الاكبر في الفيلم انه لا يوجد موسيقى تصويرية كلها مأخوذة من افلام اجنبية و كان تركيبها سيء في اغلب الاوقات , مثل مشهد مي كساب و هي تسأل شادي خلف عن المنظار , فما دخل موسيقى the pink panther . الاخراج : متوسط , و جيد في بعض المشاهد . التمثيل : احمد عز : اداء رائع و خفة دم كبيرة و حضور مميز . دنيا سمير غانم : مرادف للابداع , ادى قوي , تواصل العزف على وتر التمييز في الفترة الاخيرة . شادي خلف : رغم عدم اقتناعي به كممثل الا انه قدم اداء خارقا و كاد يتفوق على احمد عز . صلاح عبدالله : اقل من المتوقع . مي كساب : من فشل الى فشل اكبر , اداء سيء , و بصراحة خربت الفيلم . لطفي لبيب : قد اكون مدحته في اي . يو . سي الا انه كان سيء يشكل كبير . بصراحة , ارجو الفنان احمد عز الا يعود الى الاكشن و ان يبقى في الكوميديا .
    IL Maestro

    مفاجأة ليست جيدة ولكنها ليست سيئة جداً

    إن كنت ترغب في مشاهدة فيلم لأحمد عز بمستوى الشبح ومسجون ترانزيت وبدل فاقد كقصة فمكانك حتماً ليس هنا لأن هذا الفيلم ليس قصة أما لو تبحث عن كوميديا أحمد عز في...اقرأ المزيد الرهينة فأنت لم تبتعد كثيراً جداً، هو ليس في نفس المستوى بالتأكيد ولا شك في ذلك ولكنه ليس سيئاً للغاية فقط أقل من مستوى أحمد عز المُتوقع الفيلم ينتمي لفئة الأفلام الكوميدية ولكن عكس الرهينة فالبطل هنا يعيش في قصر وشركة كبيرة عريضة وأفخم السيارات حتى أنه عندما يرغب في إهداء هدية لزوجته دنيا سمير غانم فإنه يأتيها بمطربها المفضل وائل جسار ليغني لها ستشاهد هنا أفخم المناطق وأعلى مستوى للمعيشة في مصر بشكل ربما لم تراه من قبل الكوميديا في الفيلم موجودة ولكن كما قلت سابقاً ليس بمستوى الرهينة بإختصار، فيلم لو ستشاهده في السينما يفضل أن تشاهده في سينما رخيصة أو متوسطة على أكثر تقدير لأنك لو شاهدته في سينما غالية ستندم لأنه لا يستحق ثمن التذكرة الغالية أتمنى أن تكون مجرد إستراحة لنجم قدم فيلم عظيم مثل بدل فاقد متعوب عليه بشكل واضح ويعد من أبر أفلام السينما المصرية في رأيي الشخصي المتواضع.
    مجهول

    اين الابداع السينمائى

    بصراحة شئ غريب ما اراه فى السينما المصرية فى الاونة الاخيرة .. ابتعد المخرجون عن الابداع و اتجهوا للتقليد والاقتباس من الافلام الامريكية لا اعلم .. حينما...اقرأ المزيد رأيت الفيلم فى بدايته شعرت باننى سأرى عمل كوميدى رومانسى لاول مرة ولكن كلما مر الوقت كلما هبط مستوى الفيلم بالتدريج حتى نهايته فالمؤلف وضع قصة رائعة فى البداية فتدور الاحداث حول قصة شاب ثرى يعيش فى قصر فاخر جدا يستمتع بالنصب على الفتيات بإقناعهم بالزواج العرفى حتى يتم الزواج الرسمي ثم يتخلص منهم بعد عدة أشهر بإقناعهم أنه مريض و لا يتبقى له فى الدنيا سوى أشهر قليلة. حتى يقابل دنيا سمير غانم و يقع فى حبها و لكن يفاجأ بأنها مريضة و لا يبقى لها سوى 365 يوم فيقرر الزواج بها وتتوالى الاحداث ولكن صراحة واعترف لم ارى فيلم مصرى كوميدى رومانسى جيد حتى الان فالرومانسة فى الافلام الامريكية تؤثر بك للغاية افلام رائعة اراها ولكن يعجز المؤلف المصرى عن ابتكار مثل النوعية ........ نأتى للموسيقى التصويرية التى كانت مصيبة الفيلم مويسقى فيلم pink partner ولا اعلم لما هى موجودة ومويسقى فيلم اخر اعتبره من افضل افلام السينما الامريكية Casino Royale لما لم يتم وضع موسيقى تتناسب مع الفيلم .........الاداء الاداء كان جيد بالنسبة للجميع باستثناء مى كساب التى لا اعرف لما هى تعمل بالتمثيل وهى جيدة بالغناء والفيلم فى نهايته لم يكن جيدا فى النهاية اتمنى الا نقلد الغرب بالشكل الواضح مثل فيلم 365 يوم سعادة
    Khaled Bassyouny

    كفاية .. حرام !!

    بعد ثلاث أسابيع من الشد العصبي و متابعة أحداث ثورة 25 يناير العظيمة، قررت كسر حالة القلق و الترقب و الذهاب لمشاهدة فيلم خفيف فى السينما. أخترت فيلم 365 يوم...اقرأ المزيد سعادة لإعتقادى بأنه فيلم رومانسي كوميدي خفيف و حبي للفنانة دنيا سمير غانم. الفيلم يروي قصة شاب ثرى يعيش فى قصر فاخر جداً (مكنتش أعرف ان فى مصر قصور بهذه الفخامة) يستمتع بالنصب على الفتيات بإقناعهم بالزواج العرفى حتى يتم الزواج الرسمي ثم يتخلص منهم بعد عدة أشهر بإقناعهم أنه مريض و لا يتبقى له فى الدنيا سوى أشهر قليلة. حتى يقابل دنيا سمير غانم و يقع فى حبها و لكن يفاجأ بأنها مريضة و لا يبقى لها سوى 365 يوم فيقرر الزواج بها ... صحيح قصة الفيلم مش بطالة لكن الفيلم سيء بكل المقاييس و فشل أن يكون رومانسياً أو كوميدياً. الحسنة الوحيدة هى الديكور و الملابس. يمكن هو ده اللى أقنعني الجلوس في مقعدي لمشاهدة 80% من الفيلم و لكن بصراحة لم أستطيع إكماله لإحساسي بالإهانة الثقافية ! أتمنى أن لا نرى أفلاماً مستفذة مثل 365 يوم سعادة بعد الثورة العظيمة اللتي أيقظت الشعب المصرى و أن نرى أفلاماً أكثر واقعية و تحترم عقل الجمهور. صحيح قصة الفيلم مش بطالة لكن الفيلم سيء بكل المقاييس و فشل أن يكون رومانسياً أو كوميدياً. الحسنة الوحيدة هى الديكور و الملابس. يمكن هو ده اللى أقنعني الجلوس في مقعدي لمشاهدة 80% من الفيلم و لكن بصراحة لم أستطيع إكماله لإحساسي بالإهانة الثقافية ! أتمنى أن لا نرى أفلاماً مستفذة مثل 365 يوم سعادة بعد الثورة العظيمة اللتي أيقظت الشعب المصرى و أن نرى أفلاماً أكثر واقعية و تحترم عقل الجمهور. صحيح قصة الفيلم مش بطالة لكن الفيلم سيء بكل المقاييس و فشل أن يكون رومانسياً أو كوميدياً. الحسنة الوحيدة هى الديكور و الملابس. يمكن هو ده اللى أقنعني الجلوس في مقعدي لمشاهدة 80% من الفيلم و لكن بصراحة لم أستطيع إكماله لإحساسي بالإهانة الثقافية ! أتمنى أن لا نرى أفلاماً مستفذة مثل 365 يوم سعادة بعد الثورة العظيمة اللتي أيقظت الشعب المصرى و أن نرى أفلاماً أكثر واقعية و تحترم عقل الجمهور.