Scary Movie 5  (2013)  فيلم مخيف 5

4.1

تدور الأحداث حول زوجان حديثي الزواج، وفور إنجابهما طفلهما تبدأ أمور غريبة بالظهور لهم داخل المنزل، حتى خيل لهم أنهم مطاردين من قبل شيطان، وقرروا إيجاد المساعدة في التخلص من تلك الحوادث الغامضة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [26 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث حول زوجان حديثي الزواج، وفور إنجابهما طفلهما تبدأ أمور غريبة بالظهور لهم داخل المنزل، حتى خيل لهم أنهم مطاردين من قبل شيطان، وقرروا إيجاد المساعدة في التخلص من تلك...اقرأ المزيد الحوادث الغامضة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم 20 مليون دولار.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

ازاي تكره الأفلام الأمريكية

بداية كدا كلنا عارفين سلسلة أفلام (Scary MoVie) الشهيرة واللي بدأت عام 2000 وحققت نجاح مقبول مع عرض الجزء الأول لها بأمريكا، ومع استمرار تقديم تلك السلسلة هيقدم المخرج (مالكولم دى. لى) الجزء الخامس منها تقريبا بعد 7 سنوات من تقديم الجزء الرابع عام 2006، واللي بتعتمد على السخرية الكوميدية من بعض الأفلام الأمريكية كإن امريكا بتقول "بيدي أنا لا بيدي عمر" أتريق واسخر من أفلامنا، نفس الوتيرة ونفس الخط الدرامي الأساسي وهو اقتباس مجموعة من المشاهد من أفلام أمريكية شهيرة والسخرية منها من خلال عائلة...اقرأ المزيد دان لوجان اللي بيستقبل طفلتان وجدهما في الغابة ومع إقامتهما بالمنزل برفقة زوجته وابنه هتحدث بعض الأمور الغريبة... كانت من ضمن الأفلام اللي ليها نصيب يسخر منها مؤلفا العمل ديفيد زوكرو بات بروفت (Evil Dead ،Mam Paranormal Activity وغيرها من الأفلام ... أيضا نفس الإيحاءات الجنسية والإفيهات المبتذلة اللي اشتهرت بها تلك السلسلة من الأفلام ويمكن كانت الجرعة في هذا الفيلم زيادة أوي الأداء التمثيلي لجميع الأبطال مفتعل وغاية في السخافة وهتحس معاه انك شخص ساذج لو كلمت المشهد التالت، يمكن تقييم العام للفيلم 3/10 عشان مجموعة الأفلام اللي ذكرها المؤلف في الفيلم اتفرجت عليها كلها وحسيت إنها اتصورت بطريقة ظريفة، الفيلم لا يستحق أن يشاهد حتى مقدمته الإعلانية

أضف نقد جديد


أخبار

  [7 أخبار]
المزيد

المزيد

تعليقات