تقرير: Man of Steel يتصدر اﻹيرادات المصرية للأسبوع الثالث على التوالي

  • خبر
  • 11:17 مساءً - 7 يوليو 2013
  • 1 صورة



هنري كافيل في لقطة من فيلم Man of Steel

استطاع فيلم Man of Steel أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 502 ألف جنيه، لتصبح إجمالي إيراداته في اﻷسبوع الثالث لعرضه بالسينمات المصرية 2,4 مليون جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته هنري كافيل، راسل كرو، كيفين كوستنر، و ايمي ادامز، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الكوميكس الشهيرة، وتدور أحداثه حول شخصية البطل الخارق سوبر مان، الذي يكتشف انتمائه لكوكب أخر وقوته الخارقة، ويحاول عدم الكشف عن هذه القوة، إلى أن يحين الوقت التي يستخدمها فيه لصالح البشرية.

وفي المركز الثاني حل فيلم الرسوم المتحركة Monsters University، وهو الجزء الثاني من الفيلم الشهير Monsters, Inc، وهو جزء سابق في أحداثه لأحداث الفيلم اﻷول، حيث يتتبع الفيلم الجديد حياة الوحوش المُرعبة أثناء الدراسة في الجامعة قبل أن يبدأوا العمل في شركة المُرعبين المحدودة. وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 276 ألف جنيه.

بينما استطاع فيلم After Earth أن يحافظ على ترتيبه بالمركز الثالث من اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع 228 ألف جنيه، ويقوم ببطولته النجم ويل سميث وابنه جادين سميث، وفي المركز الرابع حل فيلم النجم براد بيت الجديد World War Z، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 214 ألف جنيه لتصبح إجمالي إيراداته في اﻷسبوع الثاني لطرحه بالسينمات 548 ألف جنيه.

وحل أخيراً في المركز الخامس الفيلم المصري الحرامي والعبيط بعدما جمع إيرادات بلغت 204 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 3,3 مليون جنيه، الفيلم يقوم ببطولته خالد صالح، خالد الصاوي و روبي.

لمعرفة القائمة الكاملة للإيرادات المصرية هذا اﻷسبوع link



تعليقات