Maleficent يُزيح X-Men: Days of Future Past ويتربع على صدارة اﻹيرادات في أمريكا

  • خبر
  • 03:26 مساءً - 4 يونيو 2014
  • 1 صورة
  • 61,945 مشاهدة



Maleficent يُزيح X-Men: Days of Future Past ويتربع على صدارة اﻹيرادات في أمريكا

نجح فيلم Maleficent في إزاحة الجزء السابع من سلسلة X-Menمن على صدارة اﻹيرادات اﻷمريكية، بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ69,4 مليون دولار، أهلته للتربع على صدارة القائمة وذلك في أول أسابيع عرضه بدور العرض اﻷمريكية.

الفيلم تقوم ببطولته أنجيلينا جولي، وتلعب شخصية ملكة الشر، التي تقرر أن تلقي لعنتها على الأميرة أوروراانتقامًا من والدها، الذي تسبب في تهديد مملكتها وأمنها.

في المركز الثاني حل فيلمX-Men: Days of Future Past، بإيرادات قُدرت بـ32,5 مليون دولار، أضافها ﻹجمالي إيراداته لتصل في أسبوعه الثاني بالسينمات اﻷمريكيةإلى162 مليون دولار.

الفيلم الكوميدي A Million Ways to Die in the West دخل مباشرةً للمركز الثالث في أول أسابيع عرضه، بعدما جمع16,7 مليون دولار، وهو للمخرج سيث ماكفرلين الذي يشارك في بطولته أيضًا أمام اماندا سيفريد و تشارليز ثيرون و ليام نيسون.

وتراجع فيلم Godzilla من الترتيب الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، للمركز الرابع هذا اﻷسبوع، بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 12 مليون دولار.

إجمالي إيرادات الفيلم داخل الولايات المتحدة اﻷمريكيةوصلت حتى اﻵن إلى174,4 مليون دولار، بينما بلغت تكلفته160 مليون دولار،الفيلم من إخراج جاريث إدواردز ويشارك في بطولته كلا من أرون تايلور جونسون و إليزابيث أولسن و بريان كرانستون و جوليت بينوش.

احتل الفيلم الكوميدي Blended المركز الخامس، بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ8,1 مليون دولار، ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين بطليه آدم ساندلر و درو باريمور بعدما شاركا في بطولة فيلم " The Wedding Singer" عام 1998 وفيلم " 50 First Dates" عام 2004.

في المركز السادس تواجد الفيلم الكوميدي Neighborsبإيرادات قُدرت بـ8 مليون دولار، تلاه فيلم الكوميكس The Amazing Spider-Man 2 بإيرادات قدرها3,7 مليون دولار في المركز السابع.

أما فيلم Million Dollar Arm فاحتل المركز الثامن بإيرادات قُدرت بـ3,5 مليون دولار، وحافظ فيلم Chef على ترتيبه بالمركز التاسع من اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع1,9 مليون دولار، أما المركز العاشر فكان من نصيب The Other Woman بإيرادات بلغت1,3 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات