كوثر رمزي (1931 - 2018) Kawthar Ramzi

كوثر رمزي هي ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني في اﻹذاعة أولا، ثم عملت في أدوار صغيرة في السينما والمسرح والتليفزيون. من أدوارها الصغيرة في السينما دورها في فيلم (حياة غانية) مع برلنتي عبدالحميد، وفي فيلم (لن أبكي أبدًا) مع فاتن حمامة. أتيح لها دور أقرب إلى البطولة في فيلم (نداء...اقرأ المزيد الحب)، ورغم ذلك لم تستفد من التجربة. قامت بدور الأم الشعبية طيبة القلب في عدة أفلام، قامت أيضًا بدور زوجة الشهيد فى فيلم (عمالقة البحار). على إطار الدراما التلفزيونية قدمت عدة أعمال منها (أبنائي الأعزاء شكرًا)، و(ليالي الحلمية) و(رأفت الهجان) و(يوميات ونيس).

المزيد

صور

  [20 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • كوثر رمزي هي ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني في اﻹذاعة أولا، ثم عملت في أدوار صغيرة في السينما والمسرح والتليفزيون. من أدوارها الصغيرة في السينما دورها في فيلم (حياة غانية) مع...اقرأ المزيد برلنتي عبدالحميد، وفي فيلم (لن أبكي أبدًا) مع فاتن حمامة. أتيح لها دور أقرب إلى البطولة في فيلم (نداء الحب)، ورغم ذلك لم تستفد من التجربة. قامت بدور الأم الشعبية طيبة القلب في عدة أفلام، قامت أيضًا بدور زوجة الشهيد فى فيلم (عمالقة البحار). على إطار الدراما التلفزيونية قدمت عدة أعمال منها (أبنائي الأعزاء شكرًا)، و(ليالي الحلمية) و(رأفت الهجان) و(يوميات ونيس).
المزيد

هوامش:
  • لمع إسمها فى نهاية عام 2003 من خلال حادث مصرع المطربة ذكرى نظرًا لعلاقة الصداقة التي ربطتها مع الفنانة الراحلة، حيث أدلت كوثر بالعديد من الأسرار عن حادث قتل المطربة التونسية وحياتها الخاصة.
المزيد






مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل